You are currently viewing تعد بيوت الشعر الطابع الفريد للجلسه العربيه

تعد بيوت الشعر الطابع الفريد للجلسه العربيه

تصنع بيوت شعر من هيكل حديدي بعد أن يتم صبه فى خرسانة مكونه من الاسمنت ثم يوضع هيكل الحديد عليها وتكون مرتفعة عن الأرض وذلك لحمايتها الامطار والرياح.

ولكن أصبحت تصنع حديثاً من الألومنيوم بدلاً من القماش، وذلك لحمايتها من الأتربة والغبار.
ونعمل على تنسيق الالوان وتكون مزودة بالكهرباء والتكييف والاضاءة. حيث تكون الاضاءة معتمدة على الفوانيس القديمة وتكون من الخامات التى توحى بالتصميم البدوى .
كما يوضع بعض الرمزيات التى ترمز لدى البدو مثل دله الفناجين.
ويوجد سواتر بلاستيك وسواتر حديد وسواتر زجاج 

بيوت شعر

تحرص شركة مقاولات الحذيفي بتقديم بيوت شعر علي أكمل وجه، لانها تعلم جيداً بمدى  أهمية وجود بيوت شعر بين القبائل العربية وشعوب الجزيرة العربية، ومدى تمسكهم، وحبهم لتراث أجداداهم القديم بشكلها وطرازها القديم والأصيل.

ومن الجدير بالذكر أنه يتم عمل بيوت شعر وتركيبها إما في الاستراحات، أو أسطح المنازل، أو حدائق المنزل، أو في مكان إضافي للمطاعم، والمقاهي.

مواصفات بيوت الشعر

مواصفات بيت الشعر عازل مائي كوري – شعر مخطط نخبة أولى + غطاء من مادة PVC – ملتن – عازل حراري وطني – إرتفاع 2.5م أو حسب الطلب – شلش دائري قماش داخلي – فرانشات – دناديش الأعمدة 8x8x1.25 ملي كورنيش على العقال الخارجي حسب الاتفاق – الصناديق20x20x1.25 ملي التيوبات2x4x1.25 ملي – المواسير1.5 بوصة x1.25 ملي – خشب سميك اندونيسي 9ملي – عمل واجهات زجاج فتحة الباب × فتحة المكيف الكهرباء + الالمنيوم + الفرش + الأرضيات على العميل فتحة شباك حسب الطلب

شركتنا من المؤسسات المتميزة والمعروفة في ميدان الخدمات المملكة العربيه السعوديه منذ أعوام عديدة لهذا ينصح العديد بالتعامل معنا نظرا لما لاقوه من خدمة ممتازة وخامات عالية ولم يشتكي زبون من هذه الخدمات التي نقدمها وسوف ترون ذلك بأنفسكم عن طريق التواصل معنا عبر صفحات التعارف الاجتماعي وموقعنا والأرقام التليفونية التي نوفرها لكم والتحدث مع مندوبنا لمعرفة كل ما نقدمه لكم من خدمات.